يترقب 14 ناديًا إجراء قرعة المرحلة النهائية من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي، لمعرفة المشوار في مجموعة المنافسة للنجاة من الهبوط، والبقاء في دوري الأضواء والشهرة.
الأفضل في مجموعة النجاة من الهبوط
وقبل سحب قرعة مباريات الأندية الـ 14 لمجموعة الهبوط، نكشف من كان الأفضل والأسوأ في المرحلة الأولى من الدوري المصري الممتاز، ذلك على النحو الآتي:
أقوى هجوم: وادي دجلة (سجل 23 هدفًا).
أقوى دفاع: البنك الأهلي (استقبل 14 هدفًا).
أكبر فارق أهداف: زد (+5 أهداف).
صاحب أكبر عدد من النقاط: زد - وادي دجلة (29 نقطة).
صاحب أقل عدد من النقاط: الإسماعيلي (11 نقطة)
الأكثر انتصارًا: زد - وادي دجلة (7 مرات).
الأكثر تعادلًا: غزل المحلة (13 تعادلًا).
الأكثر خسارة: الإسماعيلي (15 مرة).
